Friday, November 30, 2007

44 Cool Animated Cards




download

http://rapidshare.com/files/72914467/wonderful_gif.rar

Family Tree Maker 2008



أقدم لكم البرنامج الرائع و هو لعمل شجرة عائلة جميلة وبأحتراف


download
http://rapidshare.com/files/67524362/Family_Tree_Maker_2008_zaheema.com.part1.rar
http://rapidshare.com/files/67524283/Family_Tree_Maker_2008_zaheema.com.part2.rar


copy

68 Styles for Photoshop




http://rapidshare.com/files/71459752/68_ps_styles.rar


enjoy

Wednesday, November 28, 2007

التدخين يزيد خطر الاصابة بالصلع


كتشف العلماء جانبا سلبيا آخر للتدخين إذ قد يؤدي إلى الصلع بين بعض الرجال. والصلع بين الرجال عملية وراثية أساسا ويرجع سببها جزئيا إلى الهرمونات الذكورية. ووجد الباحثون أن الرجل الآسيوي، الذي يقل في العادة احتمال إصابته بالصلع عن نظيره الغربي، يزيد لديه احتمال الاصابه بانحسار الشعر في حالة التدخين. جاء ذلك في دراسة شملت 740 رجلا تايوانيا بلغ متوسط أعمارهم 65 عاما. وقام باحثون بمستشفى في العاصمة التايوانية تايبييه بجمع معلومات عن السن الذي يبدأ فيه الرجل في فقد شعره والعوامل التي قد تؤدي إلى ذلك. ووجد الباحثون أن خطر فقدان الشعر يتزايد مع التقدم في العمر ولكن ظل معدل الخطر أقل لدى الرجل الآسيوي بالمقارنة بنظيره القوقازي. ويرى الباحثون أن التدخين ربما يقضى على خصلات الشعر أو يدمر الخلايا المحيطة بجذوره والتي تقوم بتوزيع الدم والهرمون. يذكر أن التدخين يرتبط بالفعل بعدد من الأمراض مثل السرطان ومشاكل القلب. ومن المعروف أيضا أن التدخين يؤدي إلى زيادة احتمال الاصابة بتجلط الدم والأزمات القلبية والسكتة الدماغية وغيرها من المخاطر الصحية على حياة الانسان. كما يرتبط التدخين أيضا ببعض مظاهر الشيوخوخة مثل التجاعيد والشعر الرمادي. wb/ol

Tuesday, November 27, 2007

أروع ما قيل عن الغيرة


عندما تغار المرأة .. تبكي
وعندما يغار الرجل .. يصمت

عندما تغار المرأة تكره الرجل
وعندما يغار الرجل يكره نفسه

أحياناً ..يغار الرجل على امرأة تحبه حتى لو لم يكن يحبها .
وتغار المرأة على رجل يحبها حتى لو لم تكن تحبه

أجمل أنواع الغيرة غيرة الحب ..
وأسوأ أنواع الغيرة غيرة الحقد .

من بوادر الغيرة اشتعال المرأة وانطفاء الرجل

تسعد المرأة بغيرة الرجل الذي تحبه
وتختنق .بغيرة الرجل الذي يحبها ولا تحبه

نحن ..
نغار على الذين نحبهم لأننا نحبهم
ونغار على الذين يحبوننا لأننا نحب أنفسنا

لا تعبر عن حبك لهم بالغيرة ..

إذا كنت غير متأكد من إحساسهم تجاهك
فقد تكشف لحظات ضعفك لمن لا يستحق

ما أكبر الفرق بين الحب والغيرة ..
فالحب الكبير يولد الغيرة .
والغيرة الشديدة تقتل الحب

وما أعظم الفرق بين الغيرة والشك..
ومعظم حالات الغيرة في الحكايات العاطفية يكون مصدرها .. الشك

إذا ضبطت نفسك متلبساً بالغيرة "على " إنسان ما
فتفقد أحاسيسك جيداً فقد تكون في حالة " حب "وأنت "لا تعلم"..

وإذا ضبطت نفسك متلبساً بالغيرة "من" إنسان ما
فطهر أحاسيسك جيداً فقد تكون في حالة "إثم"وأنت "تعلم" .
*****
الحب الكبير يولد الغيرة .
والغيرة الشديدة تقتل الحب

الفواكه والخضراوات.. الأمل لقلوب صحية







النظام الغذائي من أهم العناصر التي تؤثر على صحة القلب. وقد تبين أن تناول الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة والسمك والبقول بشكل يومي يقلل فرص الإصابة بأمراض القلب إلى أقل من النصف، خاصة لدى السيدات، وفقا لما أكده بحث أجري مؤخراً.

وقد درس البحث العادات الغذائية لـ25000 سيدة سويدية، وكشف عن علاقة نمطين من الغذاء بالإصابة بأمراض القلب. والجديد في البحث أنه تتبع غذاء السيدات ثم درس أثره على صحة القلب، وذلك خلافاً للدراسات الأخرى التي تحدد غذاء محدداً لتتناوله الحالات ثم تبحث أثره على الصحة.

فثلث الحالات التي بحثتها الدراسة اتبع نظاماً يشتمل على الحبوب الكاملة والأسماك والبقول بشكل يومي، وانعكس أثر هذا النمط الغذائي على قلة نسبة تلف أنسجة القلب بما يعادل 75%، مقارنة بمتبعات الغذاء الذي يفتقر إلى هذه العناصر الغذائية.

تسع نصائح.. لتجنب السمنة في الشتاء




في فصل شتاء من كل عام تتجمع كتل دهنية صغيرة في منطقة البطن والأرداف، والسبب في ذلك يعود إلى الإقبال على الأكل بكثرة في هذا الفصل، إضافة إلى قلة الحركة.. لكي تتجنبي السمنة في فصل الشتاء، ولتبقي طوال أيام البرد بعيدة عن الكسل والخمول إليكِ تسع نصائح تفيدك في ذلك:

1) الخروج كل يوم على الأقل مرة واحدة في الهواء الطلق!

اخرجي يومياً على الأقل لنصف ساعة في الهواء الطلق أيا كان الجو، فالمشي في الهواء الطلق يحسن المزاج، والأكسجين النقي يفيد الجسم كثيراً.

2) تحركي يومياً على الأقل مدة نصف ساعة!

فهذا ينشط الدورة الدموية ويجعل العضلات تسترخي ويحرق السعرات الحرارية.

3) متعة التحول من الحمام الساخن إلى البارد تقوي جهاز المناعة.

عند التحول من حمام ساخن إلى بارد فإن ذلك يحفز الدورة الدموية ويقوي المناعة، بينما الحمام يزيل تشنج العضلات.

4) النوم الكافي!

نامي بشكل كاف، فالجسم في أشهر الشتاء بحاجة -إضافة إلى الحركة- إلى فترات الراحة.

5) قاومي رغبتكِ في تناول الحلويات واكتفي بالشيء القليل.

لا تأكلي الحلويات فقط لأنها في متناول اليد، وعندما تجدين أن هناك شيئا حلوا يستحق أكله عندها اختارِي الأشهى، فقط ما تجدينه أشهى واستمتعي به دون تأنيب ضمير. والهدف من ذلك هو سد رغبتكِ في تناول الحلويات بطبق صغير.

6) أكثري من التوابل والبهارات!

التوابل والبهارات مثل القرفة والمستكا والزعفران والفلفل تجلب الشعور بالمتعة دون أن تزيد في الوزن. في الشتاء قومي بإضافة البهارات على الوجبات بشكل أكثر فذلك يجعل الأكل أشهى وألذ.

7) كلي الفواكه بدلا من الكعك والجاتوه!

تمتعي بأكل فاكهة الشتاء؛ فالكيوي والأناناس والبرتقال غنية بالفيتامينات وطعمها لذيذ جدا وفي الوقت نفسه تقوي جهاز المناعة.

8) خذي كفايتكِ من فيتامين د!

تناولي السمك كثيراً! فالسلمون والرنجة والماكاريلا على وجه الخصوص تحتوي على ثلاثة أحماض دهنية وتمد بفيتامين د.

9) استمتعي بأي شيء بدلا من مشاهدة التلفاز والأكل!

اشغلي نفسكِ بأشياء ممتعة ليس لها علاقة بمتابعة التلفاز أو بتناول الطعام.. على سبيل المثال اغمري نفسك في ماء البانيو الدافئ وضعي حولك بعض الشموع فذلك يشعرك بالمتعة..

العلاج بالعنب.. الأحدث للبشرة



حان الوقت لبشرتك أن تتذوق العلاج بالعنب فهو آخر صيحة في منتجات محاربة الشيخوخة. يؤكد خبراء التغذية على أن العنب له فوائد كثيرة فهو يقلل من الإصابة بأمراض القلب وبعض أنواع السرطان وأيضا هشاشة العظام، وأثبتت الدراسات الحديثة أن له تأثيرا كبيرا على الجلد، ولبذور العنب تأثير قوي في مجال العناية بالبشرة وتستخدم مشتقاتها في مستحضرات محاربة الشيخوخة.

وقد بدأت بعض شركات التجميل بالاستفادة من العنب بدلاً من استخدام التركيبات الضارة نظراً لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة.. تحتوي بذور العنب على أقوى المواد المضادة للاكسدة، وهي المواد التي تحارب ظهور التجاعيد وتحميك من الشيخوخة المبكرة.

فبذور العنب أكثر فاعلية 10000 مرة من فيتامين E وأكثر قوة من فيتامين C كما أن العنب غني بفيتامين B والعديد من المعادن، ويحتوي أيضا علي حمض ال tartaric الذى ينشط البشرة ويزيد قدرتها على تجديد الخلايا ويقاوم الخطوط والتجاعيد ويتركها ناعمة تشع نوراً وحيويه.

إلى جانب احتوائه على المواد المضادة للأكسدة، فيقوي بناء البشرة ويقلل من إنتاج الأنزيمات التي تؤثر على نسبة الكولاجين والايلاستين في الطبقة الداخلية في البشرة، وبذلك يجعل البشرة أكثر قوة وشباباً، وتحتوي بذور العنب أيضا على بعض الأحماض الأساسية لجمال البشرة مثل EFAS التي تغذي البشرة الجافة ويجعلها أكثر نعومة.